zh-hansvitrruropt-brplnlnbmskojaitidhufrfieseneldedacsbgar
  • مكافأة$5000
  • لائحةFCA, FSCS
  • التليفون المحمولنعم
  • أدوات ماليةفوركس، نفط / غاز، معادن، مخزون وأكثر من ذلك
  • موقع الكترونيwww.hycm.com
  • الحصول على مكافأة

HYCM – وسيط فوركس مع 35 سنة تاريخ

كانت تعرف سابقا باسم أسواق HY، HYCM هي وسيط فوركس التي مقرها في لندن في المملكة المتحدة. HYCM مرخصة وتنظمها FCA (سلطة السلوك المالي)، الهيئة التنظيمية في المملكة المتحدة للمنظمات المالية، لذلك التجار الذين يختارون هذا الوسيط يطمئنوا لأن لديهم اختيار جدير بالثقة والسمعة. HYCM هي جزء من شركة عالمية مجموعة”هنيب ” التي تتعامل مع مجموعة واسعة من الخدمات المالية. لذلك، يضمن للمستثمرين أن اختيارهم للوسيط هو نسب قوي داخلى بفضل صناعتهم و30 عاما من الخبرة. HYCM هي شركة رائدة في السوق، وتوفر إمكانية الوصول إلى مجموعة واسعة من الأسواق التجارية بما في ذلك العملات والأسهم والسلع، وذلك بفضل عملية فتح الحساب البسيطة ومواردها التعليمية وعروض المنتجات الشاملة، فهي خيار جيد للمستثمرين من جميع الأنواع، من المبتدئ إلى المهني. إذا كنت تبحث عن وسيط ليلائم احتياجاتك، استعراض وسيط HYCM سيعطيك المعلومات الأساسية التي تحتاجها لاتخاذ قرار نهائي.

منصات التداول والسلع التي تقدمها HYCM

أولئك الذين يختارون HYCM كوسيط مفضل يكون لديهم خيار من بين منصات تداول المختلفة لتتناسب مع متطلباتهم. خيار واحد هو ذى شعبية ومعروف هو برنامج ” ميتاتريدر 4 ” وهو مستخدم استثنائي ودي، مع واجهة واضحة وجذابة بصريا. هذه المنصة التجارية الرائدة توفر للمستخدمين مجموعة كبيرة من المزايا بما في ذلك للخبراء المستشارين لالصفقات الآلية والأدوات المتقدمة والرسوم البيانية للتحليل الفني والأخبار الحية من الأسواق المالية إلى التخلي عن المعلومات الدقيقة. وهناك أيضا منصة PrimeTrader المتاحة للاستخدام، منصة HYCM الرئيسية ، والتي توفر سلع متعددة ، وتسعير مناسب للاحتياجات الفردية وإمكانيات التخطيط المتقدمة. وأولئك الذين يفضلون التداول عند الحركة سيكونوا سعداء عند اكتشاف أن HYCM لديها أيضا منصة خاصة للتداول على المحمول، التي هى حالة من الفن، ويمكن الوصول إليها من أندرويد وأبل الذكي والأجهزة اللوحية. أنها تتيح التداول فى أي وقت وفي أي مكان مع إمكانية الدخول إلى الحساب الكامل المتوفر خلال التحرك. تقدم HYCM مجموعة واسعة من السلع للتداول بما فى ذلك أزواج من العملات والعقود مقابل الفروقات عبر العديد من فئات الممتلكات. هذا الوسيط لديه أكثر من 100 سلعة مختلفة للاختيار من بين فئات النفط والعملات الأجنبية والمعادن والأسهم والمؤشرات. تقدم النفوذ على أزواج العملات من 50:1 إلى 400:1 اعتمادا على العملات المختارة. HYCM لديها شراكة مع برو اليومية التي تجلب مستثمرين قطع إشارات لتداول الحافة، والتجار الذين يختارون استخدام واجهة ميتاتريدر يمكن أن يضافوا على مجموعة متنوعة من العلامات التجارية مجانا.

أنواع حسابات HYCM وخدمة العملاء

HYCM تقدم ثلاثة أنواع حسابات مختلفة لتتناسب مع احتياجات مختلف التجار. حساب مايكرو يلائم متطلبات المبتدئين ويبدأ من نسبة ايداع منخفضة بمبلغ أولي فقط 100 $. مع 50 من المنتجات للمقايضة ونفوذ قابلة للتداول تصل إلى 1:500، وهذا النوع من الحساب يقدم فروق أسعار ثابتة لا تقل عن 1.8. بالنسبة لأولئك الذين يبحثون عن هوامش أفضل وميزات أخرى مثل إشارات التداول، وحساب قياسي، الحد الأدنى للإيداع يصل الى 1000 $، هوامش 1.5، نفوذ تصل إلى 1:300 و قد يكون 120 الكاملة من الممتلكات القابلة للتداول هى الخيار الافضل. المحترفون يفضلون حساب VIP ، الأمر الذي يتطلب ايداع أولي 10،000 $. جميع الحسابات تقدم خيار التداول من المحمول و الحسابات الإسلامية متاحة في جميع أنواع الحسابات الثلاثة. HYCM تتخذ خدمة العملاء على محمل الجد ولهم مجموعة من الطرق التي يمكنك من خلالها الوصول الى فريق دعمهم. يكون فريق الدعم متاح من الساعة 23:00 بتوقيت جرينتش يوم الأحد إلى 21:00 بتوقيت جرينتش يوم الجمعة. فضلا عن كونك قادر على أن يتم الاتصال عن طريق الكتابة، وهناك خط تليفوني ومرفق رسم البياني مريح متوفر أيضا 24 ساعة يوميا من الاثنين إلى الجمعة. وتقدم خمسة عناوين بريد الإلكتروني مختلفة على الموقع بحيث أنه من الممكن بسهولة الاتصال بقسم التصحيح من أجل معالجة القضايا أو الرد على الاستفسارات.

لقطاتhycm fx brokerhycm

الموارد التعليمية والخيارات المصرفية التي تقدمها HYCM

HYCM تأخذ الموارد التعليمية على محمل الجد وتقدم مجموعة من الكتب ودروس الفيديو السهلة الاستخدام على شبكة الإنترنت لمساعدة التجار المبتدئين في اتخاذ خطواتهم الأولى في الأسواق المالية. المعلومات الشاملة تقدم رؤى في جميع جوانب التداول بما في ذلك سيكولوجية السوق، وإدارة رأس المال وتقنيات الرسم. حتى للتجار ذوي الخبرة يمكنهم العثور على المعلومات التي قد تكون ذات فائدة لهم مع المقالات التي تغطي التحليل المتقدم. لا يمكن أن يكون أسهل من ذلك بالنسبة للمستخدمين المبتدئين للوصول إلى كل توجيه ضروري للحصول على موطئ قدم في التجارة أو للمهنيين المحترفين لصقل مهاراتهم وتعظيم أرباحهم. HYCM تقدم خيارات و طرق كثيرة بحيث يمكن للتجار من خلالها وضع الأموال في حساب التداول الخاص بهم. فضلا عن الطرق التقليدية مثل حوالة مصرفية، فيزا وماستركارد، فمن الممكن أيضا استخدام “يونيون باي” و”ويب مانى” لإيداع الأموال. على الرغم من أن التحويلات المصرفية يمكن أن تستغرق فترة تصل إلى 5 أيام لتظهر في حساب التداول، تتم معالجة كافة الأساليب الأخرى على الفور عند التداول الفوري. وتقبل العملات عديدة بما في ذلك الدولار الأمريكي واليورفضلا عن الدينار، درهم، يوان، ريال. يمكن سحب الأموال من الحساب باستخدام نفس أسلوب الإيداع وسيتم معالجتها في أقل من 5 أيام في حالة التحويلات المصرفية، أو فى 7 أيام عن طريق بطاقة الائتمان، المسبق لبرنامج ويب مانى أو يونيون باي. لا يتم تقاضي رسوم على أي من طرق السحب باستثناء الحوالة المصرفية، والتي قد تحمل شحنة من 30 $ إذا كان المبلغ الإجمالي سحب هو أقل من 300 $.
إذا كنت تبحث عن وسيط له سمعة جيدة وجدير بالثقة لبدء التداول واستثمار أموالك، HYCM هو خيار جيد. كما هو مرخص بالكامل ومنظم، ويضمن للمستثمرين أامن التفاصيل المالية والشخصية، واختيار منصات التداول سهلة الاستخدام يجعل HYCM مجموعة معقولة لكل من القادمين الجدد والتجار من ذوي الخبرة على حد سواء. وهناك مجموعة جيدة من وسائل الاتصال لخدمة العملاء تجعل HYCM سهلة الوصول إليها كلما تطلب المساعدة واختيارهم للأساليب المصرفية تجعل من السهل إيداع وسحب الأموال.

وسطاء آخرين موثوق به

وسيط ايداع صغير لائحة مكافأة اقرأ المزيد زيارة الموقع
XTrade $100 CySEC 60% قراءة مراجعة زيارة الوسيط
XM $5 CySec 100% قراءة مراجعة زيارة الوسيط
AvaTrade $100 MiFID 40% قراءة مراجعة زيارة الوسيط
Instaforex $1 FFMS 250% قراءة مراجعة زيارة الوسيط
easymarkets $200 CySEC 50% قراءة مراجعة زيارة الوسيط
Was the information useful?
مراجعة وسيط HYCM
5 (100%) 2 votes

Do you have any experience with this broker? You can share it here:

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Months

Time limit is exhausted. Please reload CAPTCHA.

HYCM – a Forex broker with 35 years history

Formerly known as HY Markets, HYCM is a forex broker that has their base in London, in the UK. HYCM are licensed and are regulated by the FCA (the Financial Conduct Authority), the UK’s regulatory body for financial organisations, so traders who choose this broker can rest assured that they have selected one which is trustworthy and reputable. HYCM are part of the global conglomerate Henyep Group which handle a wide range of financial services. Therefore, investors are guaranteed to be choosing a broker that has a strong pedigree within the industry thanks to their 30 years of experience. HYCM is a market leader, providing access to a broad spectrum of trading markets including currencies, stocks and commodities, and thanks to their simple account opening process, educational resources and comprehensive product offerings, they are a good choice for investors of all kinds, from the novice to the professional. If you are looking for a broker to suit your needs, this HYCM broker review will give you the essential information that you need to make a final decision.

Trading Platforms and Assets Offered by HYCM

Those who choose HYCM as their preferred broker have a choice of different trading platforms to suit their requirements. One option is the popular and well known MetaTrader 4 software which is exceptionally user friendly, with a clear and visually appealing interface. This leading trading platform gives users a wealth of advantages including Expert Advisors for automated trades, advanced tools and charts for technical analysis, and live news from the financial markets to give up the minute information. There is also the PrimeTrader platform available for use, HYCM’s flagship platform, which offers multi-asset capabilities, pricing to suit individual requirements and advanced charting capabilities. Those who prefer to trade on the move will be delighted to discover that HYCM also have their own mobile trading platform, which is state of the art and can be accessed from both Android and Apple smartphones and tablets. It allows trading to take place at any time and in any place with full account access available on the go. HYCM offers a broad range of assets for trading including currency pairs and CFDs across numerous asset classes. This broker have more than 100 different assets to select from across the categories of oil, commodities, forex, metals, shares and indices. Leverages are offered on currency pairs from 50:1 up to 400:1 depending on the currencies selected. HYCM have a partnership with Pro Daily which brings investors cutting edge trading signals, and traders who choose to use the MetaTrader interface can add on a variety of trading signals free of charge.

HYCM Account Types and Customer Services

HYCM offer three different account types to suit the needs of various traders. Their Micro account I suited to the requirements of beginners and has a low initial deposit amount of just $100. With 50 tradable products and leverages of up to 1:500, this account type offers minimum fixed spreads of 1.8. For those who are looking for better spreads and other features such as trading signals, the Standard account, with its minimum deposit of $1000, spread of 1.5, leverages of up to 1:300 and the full 120 tradable assets may be a better choice. Professionals will prefer the VIP account, which requires an initial $10,000 deposit. All accounts offer the option of mobile trading and Islamic accounts are available across all three account types. HYCM take customer service very seriously and have a range of ways by which their support team can be contacted. The customer support team are available from 23:00 GMT on Sundays to 21:00 GMT on Fridays. As well as being able to be contacted in writing, there is a telephone helpline and the convenient live chart facility is also available 24 hours a day from Monday to Friday. Five different email addresses are provided on the website so that it is possible to easily contact the correct department in order to address issues or answer queries.

Screenshotshycm fx brokerhycm

Educational Resources and Banking Options Offered by HYCM

HYCM take educational resources seriously and offer a suite of ebooks and video tutorials on their easy to use website to assist beginner traders in taking their first steps into the financial markets. The comprehensive information given offers insights into all aspects of trading including market psychology, capital management and charting techniques. Even experienced traders can find information that may be of interest to them with articles covering advanced analysis. It couldn’t be easier for novices to access all of the essential guidance to gain a foothold in trading or for professionals to hone their skills and maximise their profits. HYCM offer a great choice of methods by which traders can place funds into their trading account. As well as traditional methods such as wire transfer, Visa and MasterCard, it is also possible to use UnionPay and WebMoney to deposit funds. Although bank transfers can take up to 5 days to appear in the trading account, all other methods are instantly processed for immediate trading. Numerous currencies are accepted including US Dollars and Euros as well as KWD, AED, RMB, SAR. Account funds can be withdrawn using the same method as the deposit and will be processed in under 5 days in the case of bank transfers, or under 7 days via credit card, WebMoney or UnionPay. No fees are charged on any withdrawal methods except wire transfer, which may incur a charge of $30 if the total sum withdrawn is under $300.

If you are looking for a reputable and trustworthy broker with whom to begin trading and invest your funds, HYCM is a good choice. As they are fully licensed and regulated, investors are guaranteed security of their financial and personal details, and the choice of user friendly trading platforms makes HYCM a sensible selection for both newcomers and experienced traders alike. A good range of customer service contact methods make HYCM accessible whenever assistance is required and their selection of banking methods make it easy to deposit and withdraw funds.


Broker Min Deposit Regulation Bonus Read More Visit Site
XTrade $100 CySEC 60% Read Review Visit Broker
Instaforex $1 FFMS 250% Read Review Visit Broker
XM $5 CySec 100% Read Review Visit Broker
AvaTrade $100 MiFID 40% Read Review Visit Broker
Was the information useful?
HYCM Forex Broker Review
4 (80%) 9 votes