zh-hanstrruropt-brplnlmskojaitidhufreseneldecsbgar
topratedforexbrokers.com

هل الامرمستحق أن تكون عضوا من كبار شخصيات وسطاء الفوركس؟

عندما يتعلق الأمر بالتعامل بشكل مختلف وبطريقة أكثر حصرية، في كثير من الأحيان ,أصبحت كلمة VIP منتشرة في جميع الانحاء، غير أنها هي غالبا كلمة غير مفهومة تماما. VIP هو قول ماثور، والبعض منا حتى يحب وضع نفسه ضمن كبار الشخصيات، ولكننا لا نعرف فعلا ما يعنيه هذا الاختصار؟ قد لا تعرف ذلك، ولكن التداول المالي لديه منطقة كبار الشخصيات، أيضا. لكى نكون أكثر تحديدا ما نتحدث عنه ليست منطقة واحدةغير قابلة للوصول. على العكس من ذلك – هناك العشرات من مناطق كبار الشخصيات وانت قادرا على الانضمام لهم ايضا. ما نتحدث عنه هو كبار شخصيات وسطاء الفوركس. ربما كنت قد سمعت عنهم و عن الإضافات والامتيازات التي يقدمونها؟ حسنا، اليوم، سوف نجد المزيد من المعلومات عن كبار شخصيات وسطاء الفوركس واكتشاف ما إذا ان تكون عضوا VIP في وسيط الفوركس هو في الواقع يستحق كل هذا العناء.

ما هو الوضع عليه لتكون من كبار شخصيات وسيط فوركس؟

كما تعلمون بلا شك ، VIP اختصار ل “شخص مهم جدا”، وعادة ما يشير إلى شخص غني أو موهوب. كونك عضو VIP وسيط الفوركس هو مماثل لهذا، كما هو الحال في معظم الحالات، التاجر الذي يوقع فى موقع على شبكة الانترنت لصالح VIP فوركس يكون غني وموهوب على حد سواء. ومع ذلك، فمن الممكن أيضا للتاجر عديم الخبرة للانضمام إلى وسيط VIP طالما يمكنه الدفع. فماذا يعني هذا؟ باختصار، وسيط فوركس VIP هو الذي يتطلب مبلغ اولى كبير كحد أدنى للإيداع، وفي فرق آخر من المنصات القياسية، فإن التجار الذين ينضمون إلى موقع تجاري لكبار الشخصيات سيستثمرون المزيد من الأموال بالمقارنة مع المستثمرين المنتظمين. كل هذا يعني أن وسطاء كبار الشخصيات هم مجرد وسطاء الفوركس اصحاب الايداعات العالية، وهذه الايداعات المرتفعه فقط هي ما تميزالتجار كاتباع لكبار الشخصيات. هذا يعني أنه حتى إذا كان التاجر ليس ماهر بشكل خاص، فانه لازال بامكانه ان يصبح عضوا تداول كبار الشخصيات رسمي ببساطة عن طريق استثمار وديعة أكبر. ومع ذلك، هناك ما هو أكثر مما هو عليه. في نهاية المطاف، إذا كان التاجر لا يمكن أن يغطي تكلفة استثماراته الخاصة، فانه سيضطر الى مغادرة الموقع والعودة إلى كونه تاجر منتظم على موقع تداول قياسي.

  • 1) إيداع منحةتقدم Xtrade إيداع مكافأة 60٪ لتصل إلى 10000 $ الذهاب الحصول عليها!
  • 2) التداول عن طريق الجوالتداول المحمول # 1 التطبيق – لالروبوت، دائرة الرقابة الداخلية أبل ويندوز فون
  • 3) أدوات قويةالرسوم البيانية المهنية، وتنبيهات وأدوات التحليل الفني
  • زيارة الوسيط
  • 1) إيداع منحة عروض إيداع XM تقدم مكافأة رائعة 100٪ تصل إلى 5000 $
  • 2) منصات متعددةكمبيوتر، ماك أو الهاتف الذكي – والخيار لك نتمنى لك حظا سعيدا!
  • 3) برنامج الوفاءكسب مكافآت نقدية لانهائية والمكافآت الائتمان
  • زيارة الوسيط

على ماذا تحصل من وسطاء الفوركس VIP ؟

يجب ان يربح كبار الشخصيات أكثر إذا كانوا يدفعون أكثر، أليس كذلك؟ والأرباح لا تدرج في هذا المجال. انت فقط تجني الارباح إذا كنت مستثمرا ماهر. و مع ذلك إذا كنت تدفع أكثر للوسيط، يفترض أن الوسيط سيكافأك، ويجعلك تشعر وكأنك فعلا من كبار الشخصيات. ارتفاع ودائع وسطاء الفوركس لها فوائد ممتازة لعملائها، وهنا يمكنك معرفة فقط ما يمكن أن تحصل عليه بالضبط من وسيط الفوركس VIP إذا قررت ترك منصات التداول القياسية وتصبح من كبار الشخصيات.

– مدير حساب شخصي
هذه أعلى وأكثر ميزة شعبية سيحصل عليها التاجر المسجل رسميا مع وسيط الفوركس VIP. اذا ما هو مدير الحساب الشخصي؟ يمكنك أيضا اختيار هذا الخيار عند استخدام وسيط قياسي، ولكن سوف تحتاج إلى دفع ثمنه. ومع ذلك، عندما تسجل لدى كبار الشخصيات بوسيط فوركس ، يمكنك الحصول على هذه الخدمة مجانا. بشكل عام، مدير حساب شخصي هو تاجر محترف، الذي يتاجر من حسابك الشخصي نيابة عنك عندما تكون غير متاح للقيام بذلك. وهذه فرصة ممتازة، لأن معظم السماسرة والوسطاء وخاصة لكبار الشخصيات الفوركس، لن تخاطر بسمعتها وهكذا دائما توظف مدراء حسابات شخصية موهوبين بشكل لا يصدق مع الكثير من الخبرة في هذا المجال.

– المكافآت اكثر وأكبر
أولئك الذين يستثمروا ودائع أكبر يحصلوا على مكافآت أكبر وأفضل، أيضا. وسطاء الفوركس ال VIP يكافؤا تجارهم مع مجموعة متنوعة من أفضل المكافآت التي يمكن لا يمكن عادة العثور عليها فى منصات التداول التقليدية. ها هو مثال: مكافآت الإيداع هي دائما 100٪ والرجوع لبرنامج صديق يجعل من الممكن بالنسبة لك استثمار الودائع القياسية بفضل لصديق.

– وسطاء VIP فوركس أيضا اسخياء في المعلومات
في عالم حيث يتشارك التجارة والمال ,المعلومات هي واحدة من أكثر الموارد القوية التي سوف تكسبك المزيد من الأموال وستساعدك على جعل التداول الخاص بك أكثر ربحا. هذا هو ما سيقدمه لك اى نظام التداول VIP فوركس كعميل لكبار الشخصيات. وتشمل هذه المعلومات الأخبار المالية في الوقت الحالي، وتحليل من المتخصصين في هذا المجال. الوصول إلى هذه المعلومات والأخبار يساعدك على إبلاغ صفقاتك بشكل أكثر فعالية، والتي بالطبع، تجعلك أقرب إلى أن تصبح غني.

– أدوات VIP مصممة خصيصا لتجار متقدمون
بالطبع، هذه النوع من الأدوات هو في الواقع مناسب أكثر للمبتدئين في هذا المجال، ولكن لسبب ما قرر كبار الشخصيات وسطاء الفوركس أن تقدمهم لتجار كبار الشخصيات. اشارات السيارات وأدوات التحفظ هي الاشياء الأكثر شيوعا التي يمكن ان يحصل عليه أحد عملاء VIP من منصة التداول المالية. تم تصميم الإشارات كأساس لالتاجر التلقائي – مثل مديري الحسابات الشخصية – في حين التحفظ، كما قد يعرف بالفعل، هو على الارجح واحدة من أكثر الأساليب الناجحة والواعدة للتداول.

– مستوى أعلى من السلامة
هذه الميزة الخاصة التي يحصل عليها تجار VIP الفوركس ترتبط بالمعاملات المالية. بالطبع، هذا لا يعني أنك إذا كنت غير مسجل مع منصة كبار الشخصيات، ان مالك الخاص ليس آمن. ومع ذلك التدابير VIP تتمتع بأمن أفضل. عموما، معاملاتهم تذهب من خلال إجراء فحص مزدوج، وتدابير غسيل الأموال هي أيضا أفضل لوسطاء الفوركس لالودائع العالية.

– أرقام تداول اعلى
هذا يعني أنك سوف تحصل على امتداد ونقط أفضل. هذا يؤدي إلى الاستنتاج أنه إذا كنت تاجرا لكبار الشخصيات، سوف تحصل على نسبة دفع تعويضات أعلى. يرجى أن تضع في الاعتبار على الرغم من ذلك أنك لا تزال معرض للخطر، وبالتالي، فإن الأرباح الخاصة بك ستكون أكبر فقط إذا كنت تاجر موهوب كفاية، وليس بسبب مؤشرات ارتفاع في جداول التداول المالي.

كبار الشخصيات لوسيط الفوركس أو حساب كبار الشخصيات في وسيط الفوركس

حساب كبار الشخصياتلأولئك منكم الذين لم يتضح لهم بعد هذا الموضوع، كنا نتحدث عن الودائع العالية المصممة خصيصا لوسطاء الفوركس. ومع ذلك، هناك طريقة أخرى يمكنك الحصول على إضافات كبار الشخصيات التي ادرجناها. يمكنك البقاء مع منصة التداول الحالية بدلا من استخدام موقع تداول لكبار الشخصيات ولكن لا تزال لديها شخصية المدير المالي أو مكافآت أكبر. ببساطة، لمجرد تحول إلى نوع حساب آخر مع وسيط الحالي. ستبقى الشروط نفسها، مع الفارق الوحيد الحساب كبار الشخصيات يقع في مكان يمكن للتجار القياسيين الوصول اليه، بينما سماسرة VIP الفوركس هي في موقع لا يمكن زيارته واستخدامه من قبل كبار الشخصيات. ومع ذلك، الميزات والامتيازات والفلسفة الرئيسية من المشاركة في المتاجرة في الفوركس هو تماما نفس الشيء. يجب عليك بالطبع ان تلاحظ أن مختلف وسطاء الفوركس الودائع عندهم خدمات VIP مختلفة، وحسابات VIP مختلفة من السماسرة مختلفة أيضا. الأمر متروك لك لتقرر ما إذا كنت تريد أن تكون محاطة فقط من قبل التجار لكبار الشخصيات، أو ما إذا كنت تريد أن يكون لك خيار العودة إلى الحساب القياسي الخاص بك على موقع على شبكة الانترنت التقليدي. وأخيرا، وليس آخرا، نضع في اعتبارنا أن وسطاء VIP الفوركس لا يتم العثور عليهم بسهولة فأنها ليست تماثل المواقع التجارية التقليدية. أما بالنسبة للحسابات كبار الشخصيات، وتقريبا كل وسيط قياسي له هذا كخيار جنبا إلى جنب ، الحساب التجريبي أو أنواع الحسابات القياسية.
لكى تصبح جزءا من الودائع العالية فى مجتمع وسيط الفوركس هو امر يتطلب الكثير من المسؤولية. عليك أن تكون على استعداد لاستثمار وفقدان الكثير من المال لأن هذه هي الطريق التي يعمل بها تداول كبار الشخصيات. إذا كنت لا تستطيع التعامل مع هذا أو لا تشعر بانك خبير بما فيه الكفاية ، عليك الانتظار، أو محاولة الخروج من حساب وسيط فوركس VIP أولا، بحيث يكون لديك فرصة للذهاب مرة أخرى إلى الحساب العادي إذا كنت ترغب في ذلك. ومع ذلك، لا يمكن لأحد أن ينكر أن الحصول على كل هذه الاشياء كتاجر كبار الشخصيات تبدو جذابة، لذلك لماذا لا تحاول إعطائها فرصة عن طريق زيارة منصة التداول المالي كبار الشخصيات موثوق بها وذات سمعة الطيبة؟ فقط تأكد من قراءة الشروط أولا للتأكد من أنك تعرف ما يمكن توقعه.

أعلى تصنيف العروض مكافأة فوركس


20 $ مجانية

XTrade تقدم 20 $ مكافأة لا إيداع. يمكنك جعلها في الآلاف من الدولارات؟

الحصول على مكافأة


30 $ مجانية

30 $ مكافأة لا إيداع لمحاولة خدمات XM دون المخاطرة بأموالك الخاصة!

الحصول على مكافأة


ما يصل الى 5000 $

$ 5000 مكافأة إيداع ، التي من شأنها أن تساعدك على الوصول إلى النجوم!

الحصول على مكافأة


ما يصل إلى 10،000 $ *

واحدة من المكافأت الأكثر جاذبية من Plus500 اذهب و احصل عليها الآن

الحصول على مكافأة

Was the information useful?
وسطاء الفوركس كبار الشخصيات
5 (100%) 1 vote

Is it Worth Being A Member of VIP Forex Brokers?

Top 5 VIP Brokers

When it comes to being treated differently and in a more exclusive manner, the word VIP is often bandied around, however it is a word that is often never fully understood. VIP is a popular saying, and some of us even love calling ourselves VIPs, but do we actually know what this abbreviation means? You might not know it, but financial trading has a VIP zone, too. To be more specific what we are talking about is not a single unreachable zone. On the contrary – there are dozens of VIP zones and you are able to join them too. What we are talking about is VIP Forex brokers. Perhaps you may have heard of them and the extras and privileges that they offer? Well, today, you will find out more about VIP Forex brokers and discover whether being a member of a VIP Forex broker is actually worth it.

What Is It Like to Be With a VIP Forex Broker?

As you no doubt know, the abbreviation VIP stands for “very important person”, and it usually refers to someone who is rich or talented. Being a VIP Forex broker member is similar to this, as in most cases, a trader who signs up to a VIP Forex website is both rich and talented. However, it is also possible for an inexperienced trader to join a VIP broker as long as he can pay. So what does this mean? In short, a VIP Forex broker is one which requires a bigger first minimum deposit amount, and in another difference from standard platforms, the traders who join a VIP trading site will invest more funds when compared to regular investors. All of this means that VIP brokers are simply high deposit Forex brokers, and it is solely the high deposit that marks traders out as a VIP audience. This means that even if a trader is not particularly skilled, he can still become an official VIP trading member simply by investing a bigger deposit. However, there is more to it than that. Eventually, if a trader cannot cannot cover the cost of his own investments, he will have to leave the site and return to being a regular trader on a standard trading website.

  • 1) Deposit BonusXtrade offers 60% deposit bonus up to $10 000
  • 2) Mobile tradingThe #1 mobile trading App – for Android, Apple iOS and Windows Phone
  • 3)Powerful ToolsProfessional charts, Alerts and Technical Analysis Tools
  • Visit broker
  • 1) Deposit BonusesXM offers superb 100% deposit bonus up to $5000
  • 2) Multi platformsPC, Mac or smartphone – the choice is yours
  • 3)Loyalty ProgramEarn infinite cash rewards and credit bonuses
  • Visit broker

XM Forex Broker

What Do You Get From VIP Forex Brokers?

VIPs should get more if they pay more, right? And profits are not included in this. You only make profits if you are a skilled investor. However if you pay more to the broker, the broker is supposed to reward you, and make you feel like a real VIP. High deposit Forex brokers have excellent benefits for their customers, and here you can find out just what exactly you can get from a VIP forex broker if you decide to leave the standard trading platforms and become a VIP.

– Personal account manager
This is the top and most popular feature that a trader that is officially registered with a VIP Forex broker will receive. So what is a personal account manager? You can also choose this option when you use a standard broker, however you will need to pay for it. However, when you are registered with a VIP Forex broker, you get this service for free. In general, a personal account manager is a professional trader, who trades from your personal account on your behalf when you are unavailable to do so. This is an excellent opportunity, because most brokers, especially VIP Forex brokers, will never risk their reputation and so always hire incredibly talented personal account managers with lots of experience in the field.

– More and bigger bonuses
Those who invest bigger deposits will get bigger and better bonuses, too. VIP Forex brokers reward their traders with a better variety of bonuses that can usually not be found on traditional trading platforms. Here is one example: deposit bonuses are always 100% and the refer a friend program makes it possible for you to invest a standard deposit thanks to a friend.

– VIP Forex brokers are also generous with information
In a world where trading and money are involved, information is one of the most powerful resources that will gain you more funds and and help to make your trading more profitable. This is what any VIP Forex trading system will offer you as a VIP client. This information includes financial news in real time and analysis from professionals in the field. Access to this information and news helps to inform your trades more effectively, which of course, makes you closer to becoming rich.

– Specially tailored VIP tools for advanced traders
Of course, these kinds of tools are actually more suitable for beginners in the field, but for some reason VIP Forex brokers have decided to offer them to VIP traders. Auto signals and hedging tools are the most common extras that a VIP customer of a financial trading platform can get. The signals are mainly designed to be automatic traders – like personal account managers – while hedging, as you might already know, is probably one of the most successful and promising approaches to trading.

XTrade Forex BrokerXTrade Forex Broker

– Higher level of safety
This particular feature that VIP Forex traders receive is mainly linked to financial transactions. Of course, it does not mean that if you are not registered with a VIP platform, your money is not safe. However VIP measures enjoy even better security. Generally, their transactions go through a double checking procedure, and money-laundering measures are also better for high deposit Forex brokers.

– Higher trading numbers
This means that you will get better spreads and pips. This leads to the conclusion that if you are a VIP trader, you will get a higher payout ratio. Please bear in mind though that you are still exposed to risk and therefore, your profits will only be bigger if you are a talented enough trader, and not because of higher indicators in the financial trading tables.
Get $20 No deposit bonus from Xtrade!

VIP Forex Broker or VIP Account in Forex Broker

VIP accountFor those of you who are not yet clear on the subject, we have been talking about specially tailored high deposit Forex brokers. However, there is another way that you can get the VIP extras that we have just listed. You can stay with your current trading platform instead of using a VIP trading website but still have a financial personal manager or bigger bonuses. Simply put, you just switch to another account type with your current broker. The conditions will remain the same, with the only difference being that the VIP account is situated in a location that standard traders are able to access, while VIP Forex brokers are are in a location that can only be visited and used by VIPs. However, the features, privileges and the main philosophy of participating in Forex trading is entirely the same. You should of course note that different high deposit Forex brokers have different VIP services, and the different VIP accounts from different brokers will vary too. It is up to you to decide whether you want to be surrounded only by VIP traders, or whether you want to have the option of returning to your standard account on a traditional website. Last, but not least, bear in mind that VIP Forex brokers are not easily found as they are not as numerous as traditional trading sites. As for VIP accounts, almost every standard broker has this as an option alongside their premium, demo or standard account types.
Becoming part of the high deposit Forex broker community requires a lot of responsibility. You need to be prepared to invest and lose lot of money as that is how VIP trading works. If you cannot deal with this or you don`t feel experienced enough, you should wait, or try out a VIP Forex broker account first, so that you have the opportunity to go back to a normal account if you wish. Still, no one can deny that getting all of these extras as a VIP trader sounds appealing, so why not give it a try by visiting a reliable and reputable VIP financial trading platform? Just make sure that you read the terms and conditions first to be sure you know what to expect.

Top rated Forex bonus offers

$30 Free

Awesome $30 no deposit bonus to try XM services without risking your own money!

Get The Bonus

$20 Free

XTrade offers $20 no deposit bonus. Can you make them into thousands of dollars?

Get The Bonus

Up to $5000

Enormous $5000 deposit bonus, that will help you to reach the stars!

Get The Bonus

Up to $10,000*

One of the most attractive bonus packages from Plus500! Go get it now! *T&Cs apply.

Get The Bonus

Was the information useful?
VIP Forex Brokers
5 (100%) 9 votes